هيا بنا لنحظى برحلة سياحية ممبزة في متحف هيسارت اسطنبول عند الإستفادة بأقوى عروض السياحة في تركيا مع شركة المنطاد للسياحة، حيث تستمتع بالدخول إلى عالم من الحضارة والثقافة، حيث ترى سلسلة متنوعة من الآثار الفنية الموجودة فيه ودخول حجرات العرض المذهلة، حيث أنها سوف تكون رحلة مثيرة على الإطلاق.

أقوى عروض السياحة في تركيا

يعتبر متحف هيسارت من أشهر المتاحف في العالم، حيث أنه يوفر الكثير من الآثار الفنية والتاريخية التي تتعلق بالعديد من الفنون الرسم والنحت وغيره. كما يتكون المتحف من حجرات مميزة كل حجرة تحتوي على محتويات مختلفة ومتنوعة ذات قيمة لا مثيل لها.

حيث يعد متحف هيسارت اسطنبول من أهم متاحف مدينة اسطنبول. التي تعد ومعلماً تاريخياً من معالم اسطنبول الحديثة، حيث يلعب التاريخ دوراً حيوياً في بناء الإنسان. كما يعتبر فهمه وإدراك أبعاده ضرورياً لتعزيز هوية الإنسان والأمة وتنميتهما.

بالإضافة إلى الدروس والعبر التي يمكن للإنسان أن يستقيها من التاريخ ليتعلم من أخطاء الماضي ومنجزاته. كما أثر ذلك في التطور والتقدم في حياة الأمم والإنسان على حدٍّ سواء.

استكشف متحف هيسارت اسطنبول مع أرخص عروض السياحة في تركيا

تأسيس متحف هيسارت اسطنبول

تزايد اهتمام الحكومات التركية بالتاريخ وربطه بالواقع المعاصر، في بداية القرن الجديد عام 2000م. كما عملت على افتتاح العديد من المتاحف في شرق البلاد وغربها مثل  متحف الزجاج وخاصة في مدينة اسطنبول, والتي تعد أجمل مدن تركيا السياحية. التي ضمت متحف التاريخ الحيّ “هيسارت” في منطقة تشاغلايان التي تعد افضل مناطق السياحة تركيا.

يعدُّ متحف “هيسارت” من أشمل المتاحف في العالم، وتعد اجمل المناطق في تركيا، ومن أهم عروض السياحة في تركيا. حيثُ يعرض الأحداث عبر هياكل ثلاثية الأبعاد تنبض بالحياة، ويصوِّر الأحداث العسكرية والحضارات التي غيرت مسار العالم والتاريخ.

حيثُ يكشف أسرار الامبراطورية الرومانية والبيزنطية والعثمانية، وحرب الاستقلال والحربين العالميتين الأولى والثانية، وحرب الفيتنام وحرب الخليج، لذلك ينصح بزيارة هذا المتحف خلال برنامج سياحي 4 ليالي 5 أيام الذي تنظمه شركة المنطاد.

استكشف متحف هيسارت اسطنبول مع أرخص عروض السياحة في تركيا

مقتنيات متحف هيسارت اسطنبول

يعد المتحف من اشهر اماكن سياحية في تركيا مثل متحف الرسم والنحت. حيث يتكون من ستة طوابق تصور الحروب، في الطابق الأرضي تُعرض الآثار المنسوبة للإمبراطورية السلجوقية و للإمبراطورية العثمانية والإمبراطورية البيزنطية.

وفي الطابق الأول يعرض المتحف الآثار العثمانية مع الترتيب الزمني. أما في الطابق الثاني؛ يصوّر المتحف حرب البلقان وحرب طرابلس، والحرب العالمية الأولى وحادثة “صاري قاميش”.

وفي الطابق الثالث يعرض المتحف آثار الحرب العالمية الأولى والحرب العالمية الثاني. كما أنه في الطابق الرابع آثار من عملية السلام في قبرص، وحروب كوريا وفيتنام والخليج. وفي هذا المتحف داخل ابرز مدن تركيا السياحية العديد من السيوف ومقتنيات السلاطين، المصنوعة من الذهب المرصع بالماس والياقوت. كما يعتبر هذا المتحف من أهم عروض السياحة في تركيا مع شركة المنطاد.

متحف هيسارت

كما يعد المتحف من اجمل مناطق تركيا، وواحة لعشاق الحروب والشخصيات التاريخية. وأحد أهم متاحف اسطنبول الحديثة ورمزاً من رموز اسطنبول الجديدة. حيث يحتضن تاريخًا غنياً ليكون بذلك من أهم 5 معالم سياحية في اسطنبول يمكن زيارتها في أقوى عروض سفر تركيا، ليقدم المتحف بأبعاد تماثيله الثلاثية صورةً من ماضٍ يرسم حاضرنا المعاصر، بعين اسطنبول الشاهدةِ على التاريخ الحربي للعالم في القديم والحديث والتي تضم اشهر مناطق السياحة في تركيا.

سوف تحظى بتجربة مثيرة عند زيارة متحف هيسارت اسطنبول مع أرخص عروض السياحة في تركيا مع شركة المنطاد للسياحة، حيث ترى الآثار الفنية الجميلة وتتعرف على الحضارة التركية.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا


متحف هيسارت عروض السياحة في تركيامتحف هيسارتمتحف هيسارتمتحف هيسارت عروض السياحة في تركيامتحف هيسارتمتحف هيسارتمتحف هيسارتمتحف هيسارتمتحف هيسارتمتحف هيسارتمتحف هيسارتمتحف هيسارتمتحف هيسارتمتحف هيسارتمتحف هيسارتمتحف هيسارتمتحف هيسارتمتحف هيسارتمتحف هيسارتمتحف هيسارتمتحف هيسارتمتحف هيسارتمتحف هيسارتمتحف هيسارتمتحف هيسارتمتحف هيسارتمتحف هيسارتمتحف هيسارتمتحف هيسارت