هل تحلم بالسفر إلى افضل مناطق السياحة تركيا؟ انطلق مع شركة المنطاد للسياحة في رحلة فريدة من نوعها عبر الزمن واستمتع باستكشاف مدينة اسكي شهير، التي تعتبر أجمل مدن تركيا والتي تمتلئ بالتاريخ والثقافة، فسوف تكون رحلة مليئة بالمغامرة والإثارة، مع الكثير من البرامج السياحية.

افضل مناطق السياحة تركيا

إن مدينة إسكي شهر تتمتع بجمالها المميز ومزارتها التاريخية الجميلة. سوف تستطيع التجول في شوارعها الضيقة وتشاهد قصورها الرائعة ومساجدها الساحرة. وسوف تكون جولة مميزة في تاريخها العريق وتساعدك عى التعرف على ثقافتها المتنوعة. كما يمكنك التعرف على أفضل معالمها مع وجود مرشد سياحي توفره شركة المنطاد للسياحة حتى تضمن لك الاستمتاع بكل تفاصيل الرحلة.

عاصمة الثقافة التركية

تعتبر مدينة اسكي شهير من أجمل مناطق سياحيه في تركيا، وفيها الكثير من معالم تركيا التاريخية والثقافية. ومن أهم مناطق السياحة تركيا، وتقع في غرب تركيا وتعتبر مدينة رئيسية في إقليم بحر مرمرة.

كما تاريخها يعود إلى آلاف السنين، وقد شهدت المدينة مرورًا للعديد من الحضارات والثقافات المختلفة، ما أضفى عليها طابعًا تاريخيًا فريدًا.

مدينة اسكي شهير

تاريخ مدينة اسكي شهير

تأسست إسكي شهير في العصور القديمة، حيث كانت تعرف باسم “دوريلايون”. وفيما بعد، ازدهرت المدينة تحت حكم الإغريق والرومان والبيزنطيين والعثمانيين.

كما أن كل حضارة تاريخية تركت بصمتها على المدينة، ويمكن للزوار استكشاف العديد من معالم سياحية أثرية وتاريخية مذهلة واجمل مناطق تركيا في إسكي شهير.

حيث تعدُّ اسكي شهير أهم مناطق سياحية في تركيا ومركزًا اقتصاديًا هامًا في المنطقة، حيث تلعب دورًا حيويًا في الاقتصاد التركي. كما تعتبر صناعة السياحة والتجارة والخدمات اللوجستية أهم القطاعات الاقتصادية في المدينة.

مدينة اسكي شهير

السياحة في مدينة اسكي شهير

وبفضل تاريخها الغني وتراثها الثقافي، تعتبر إسكي شهير من أهم أماكن سياحيه في تركيا. وهي وجهة سياحية مشهورة تستقبل الآلاف من الزوار سنويًا. حيث تسمى ببندقية تركيا بسبب مرو نهر “بورسك تشاي” بداخلها ما يسمح للعبارات والقوارب الصغيرة بالإبحار فيها.

ومن اشهر المناطق السياحية فيها حديقة السازوفا التي تشبه مدينة ديزني. وقد تهدمت أجزاء كبيرة من المدينة بسبب حرب الاستقلال إلا أنها من المدن التي تحافظ على طابعها العثماني وخاصة حي أودون بازاري الذي يعكس فن العمارة الكلاسيكية العثمانية.

مدينة اسكي شهير افضل مناطق السياحة تركيا

السياحة تركيا ومدينة اسكي شهير

تبرز أهمية اسكي شهير أيضًا في المجال الثقافي، حيث تضم المدينة العديد من المتاحف والمعارض الفنية. وكذلك، المسارح التي تعكس التنوع الثقافي والفني للمدينة.

كما تستضيف إسكي شهير التي تعد أشهر مدينة تركيا السياحية العديد من الفعاليات الثقافية والفنية مثل المهرجانات والعروض الحية والحفلات الموسيقية ما يجعلها وجهة رائعة لمحبي الفن والثقافة.

مدينة اسكي شهير افضل مناطق السياحة تركيا

كما اختيرت مدينة إسكي شهير لتكون عاصمة الثقافة التركية عام 2013م. فهي المدينة التاريخية ذات الأهمية الاقتصادية والثقافية الكبيرة، بتاريخها العريق وتراثها الثقافي الغني.

تعتبر إسكي شهير وجهة سياحية مثيرة ومركزًا ثقافيًا حيويًا. يجب زيارته للاستمتاع بتجربة استكشافية ممتعة وتعلم ثقافة وتاريخ تركيا.

انضم الآن إلي رحلات في مدينة اسكي شهر  أشهر مدن السياحة في تركية، مع شركة المنطاد للسياحة وتجهز للغوص في بحر الثقافة والجمال مع رحلة اسكي شهير واستمتع بالكثير من الجولات والرحلات السياحية التي تقدمها الشركة بأفضل الأسعار الاقتصادية، احجز مقعدك واستمتع.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا


مدينة اسكي شهيرمدينة اسكي شهير السياحة تركيامدينة اسكي شهيرمدينة اسكي شهير السياحة تركيامدينة اسكي شهيرمدينة اسكي شهيرمدينة اسكي شهير