هيا انطلق مع شركة المنطاد للسياحة من أجل زيارة مدينة بيري أديمان في عروض تركيا السياحية، حيث نقوم بمغامرة مميزة في هذه المدينة الساحرة نستطيع من خلالها استكشاف تاريخ المدينة وزيارة معالمها السياحية المميزة، حيث تجد الكثير من المعالم السياحية التاريخية التي تستطيع من خلالها التعرف على الحضارة العثمانية والكثير من الحضارات القديمة العريقة، ومن خلال الإستفادة من رحلات شركة المنطاد للسياحة نضمن لك أن تُحظى بأجمل رحلة على الإطلاق، وتتعرف على تاريخ تركيا بشكل واسع.

أفضل عروض تركيا السياحية

توفر شركة المنطاد للسياحة خلال عروضها السياحية زيارة هذه مدينة بيري التي تعتبر من أجمل مدن التي توجد في تركيا. حيث أنها توفر الكثير من المعالم السياحية التي تعود إلى الكثير من الحضارات القديمة مثل الخضارة الرومانية. نجد أيضا أن المدينة تضم الكثير من المعابد والمتاحف الأثرية المتنوعة..

ومن الجدير بالذكر أن هذه المدينة تعد من أجمل المدن السياحية في تركيا. وذلك لأنها تمزج بين العديد من الثقافات والتاريخ والجمال الساحر، وأهم ما يميزها هي موقعها المميز. بالإضافة إلى تاريخها العريق ومعالمها السياحية سوف تذهل من يراها وتجعله تشعر أنه يعيش داخل هذا التاريخ الأثري.

عند زيارة المدينة مع شركة المنطاد السياحية سوف تستمتع بما يلي:

  • سوف تقوم بزيارة الكثير من معالم سياحية وتاريخية والآثار الثقافية المميزة.
  • كما تستطيع استكشاف الآثار التاريخية العريقة على سبيل المثال الآثار التابعة إلى الحضارة العثمانية، الرومانية وغيرها.
  • كما توفر لك رؤية سلسلة من الآثار التاريخية المذهلة التي سوف تذهلك.

بيري .. رحلة في التاريخ

 مدينة أثرية تقع في مدينة أديمان التركية التي تعتبر اجمل مدينة تركيا. يعود تاريخ هذه المدينة الأثرية إلى العصور القديمة، وهي تحظى بأهمية كبيرة من منظور تاريخي وثقافي. كما تُعتبر المدينة واحدة من المواقع الأثرية الرئيسية في المنطقة ومن اهم المناطق السياحية، في عروض تركيا. حيث تتميز بالآثار الضخمة التي تعكس تاريخها العريق، مدينة طرابزون من المدن التاريخية أيضا في تركيا تعرف عليها مع شركة المنطاد في أقوى عروض السفر.

استمتع بزيارة مدينة بيري أديمان في عروض تركيا المميزة

تأسيس مدينة بيري أديمان

تأسست المدينة في الأصل كمستوطنة هلينستية في القرن الرابع قبل الميلاد. وهي واحدة من المدن الخمس الرئيسية في مملكة كوماجين (136 ق.م- 72 م). ومع مرور الوقت تطورت المدينة وازدهرت بفضل تجارتها الحيوية وموقعها الاستراتيجي على طريق الحرير، الذي كان يعبر المنطقة في تلك الفترة.

كما تتميز المدينة بعمارتها التي تفردت بها عن باقي مدن مملكة كوماجين. وتتميز أيضًا بطريقتهم في الاستفادة من الصخور والحجارة بشكل هندسي ومعماري مدهش. ما يجعلها من أبرز الاماكن السياحيه في عروض تركيا.

استمتع بزيارة مدينة بيري أديمان في عروض تركيا المميزة

عروض تركيا لمدينة بيري التاريخية

إن المدينة الأثرية في أديمان هي واحدة من اشهر اماكن سياحية، في تركيا. حيث تمتاز بآثارها الضخمة والمذهلة، وتعكس تاريخًا غنيًا يمتد لآلاف السنين. كما تجذب السياح والمهتمين بالتاريخ والثقافة من جميع أنحاء العالم. لاستكشاف المدينة والاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها في هذا الموقع التاريخي الرائع، واروع الاماكن السياحية.

من الجدير بالذكر أن مدينة أديامان كانت مكان مميز استطاع أن يستضيف الكثير من الحضارات القديمة الأثرية. كما أنها تضم الكثير من افضل مناطق في تركيا التاريخية والثقافية. فهي تتميز بخصائص قيّمة تعود إلى العادات العثمانية القديمة على سبيل المثال والرقص الشعبي والغزل والنسيج، زيارة المقابر غيرها.

لا تفوت فرصة زيارة مدينة بيري اديمان وطرابزون في رحلات عروض تركيا السياحية مع شركة المنطاد للسياحة، فهيا بنا نتجول سويًا في المدينة الساحرة ونستمتع بالتجول في شوارعها ومعالمها السياحية التاريخية، وأيضا جولة اسطنبول القديمة المثيرة.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا


مغارة تشالمغارة تشالمغارة تشالمغارة تشالمغارة تشال