استمتع بأجمل رحلات الى تركيا وقم بزيارة منطقة أمينونو اسطنبول عندما تنضم إلى عروض السفر في العيد التي توفرها شركة المنطاد للسياحة إليك، حيث أنك سوف تستمتع كثيرًا في هذه المنطقة، وذلك لأنها تقترب من أسوار القسطنطينية فسوف تدخل إلى الحقبة التاريخية العريقية وتتجول في الآثار العثمانية التي لا مثيل لها، فهيا إنضم إلى رحلتنا المميزة.

رحلات الى تركيا

عندما تفكر في الإستفادة من عروض السفر في العيد مع شركة المنطاد للسياحة فسوف تضمن القيام بأجمل رحلات الى تركيا. حيث تقوم بزيارة منطقة أمينونو التي تقع في مدينة اسطنبول كما تعد من أشهر المناطق السياحية في تركيا. وتعود أيضا إلى الآحياء الأوروبية الجميلة لذلك سوف تستمتع بشكل كامل بها.

بوابة الفتح العظيم

منطقة أمينونو اسطنبول القلب التاريخي لمدينة اسطنبول، تقع داخل أسوار القسطنطينية في شبه الجزيرة التاريخية إلى الغرب من القرن الذهبي، وتشكل واحدة من أكثر المناطق حيوية في اسطنبول، ويعتبر أحد أهم أحياء اسطنبول الأوروبية.

سميَّت “أمينونو” خلال عهد الدولة العثمانية، بسبب وجود البحرية العثمانية والتخليص الجمركي فيها. ولهذا يفضل زيارتها خلال رحلات الى تركيا في عروض السفر في العيد.

رحلات الى تركيا ورحلة في منطقة أمينونو اسطنبول في عروض السفر في العيد

موقع منطقة أمينونو اسطنبول

تعتبر أمينونو اسطنبول من المناطق المميزة في اسطنبول مثل برج غلطة فهو الميناء الرئيسي للإمبراطورية البيزنطية. وذلك لإشرافه المباشر على مضيق البوسفور والقرن الذهبي، ومع تمدد المستعمرات اللاتينية الإيطالية داخل الإمبراطورية البيزنطية لحماية خطوط التجارة البحرية.

حيث استولت عليه جنوة وبيزا وأنشأت أرصفتها التجارية الخاصة في الميناء، ومن أمينونو كانت تمتد السلسلة الحديدية العظيمة على القرن الذهبي. حيث أنشأها البيزنطيون لإيقاف جيش السلطان محمد الفاتح وإيقاف حصار المدينة بشكل كامل.

وبعد فتح القسطنطينية كان القرن الذهبي ميناءً مزدهرًا في الإمبراطورية العثمانية، يأتيه التجار والبحارة وأصحاب المستودعات من كل حدب وصوب. حيث كان مركزًا تجاريًا للمدينة، ومتاهة من الشوارع الضيقة والورشات والأسواق الرائدة وصولاً إلى تلة قصر طوب قابي مركز الحكم السلطاني العثماني.

وهذا ما ستعرفه من خلال حجز عروض السفر في العيد مع رحلات الى تركيا مع شركة المنطاد للسياحة والاستمتاع بالسفر إلى اسطنبول.

رحلات الى تركيا ورحلة في منطقة أمينونو اسطنبول في عروض السفر في العيد

منطقة أمينونو اسطنبول و عصر الجمهورية

تغيرت طبيعة أمينونو في مدينة اسطنبول مع العصر الصناعي الحديث، فقد تمَّ بناء جسر غلطة على القرن الذهبي. ووصلت البواخر ثم الكهرباء والخطوط الحديدية ومحطة لقطار الشرق السريع الذي يصل إلى محطة سيركجي. وقد كانت أمينونو جزءًا من حي الفاتح حتى سنة 1928م، ثم أصبحت حياً مستقلاً. لذا يفضل زيارتها خلال رحلات الى تركيا في عروض السفر في العيد.

رحلات الى تركيا ورحلة في منطقة أمينونو اسطنبول في عروض السفر في العيد

معالم أمينونو اسطنبول:

إت منطقة أمينونو اسطنبول من أهم 11 منطقة سياحة في اسطنبول. والتي يفضل زيارتها خلال رحلات الى تركيا ورحلة في منطقة أمينونو اسطنبول في عروض السفر في العيد. كما تعتبر من أكثر المناطق استقطاباً للسياح وأكثر المناطق حيوية في اسطنبول.

حيث فيها أهم 5 معالم سياحية خالدة، كمسجد السلطان أحمد أو المسجد الأزرق. وبجانبه قصر طوب قابي، ومسجد آيا صوفيا، وكنيسة آيا إيريني، ومسجد السليمانية، والجامع الجديد. وهو المسجد الذي يهيمن على الواجهة البحرية لجسر غلطة.

بالإضافة إلى جراند بازار الذي يعتبر من أكبر وأقدم البازارات في اسطنبول، وسوق مصر، وجامع صقللي محمد باشا، ووقف الخان الرابع وهو بناء للمكاتب سابقًا أعيد تأهيله ليصبح فندقًا بخمس نجوم من سلسلة فنادق “الإرث العثماني”. إضافة إلى العديد من معالم اسطنبول التاريخية التي بلغت حوالي ألف معلَمٍ في منطقة أمينونو. والتي يقصدها السياح خلال السفر إلى تركيا مع المنطاد.

قم بحجز أفضل رحلات الى تركيا التي توفرها عروض السفر في العيد مع شركة المنطاد للسياحة، قم بزيارة منطقة أمينونو اسطنبول وتمتع بحضارتها المميزة وجمالها الفريد من نوعها.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا


خلال رحلات الى تركيا في عروض السفر في العيد.رحلات الى تركيا في عروض السفر في العيد.أمينونو اسطنبولأمينونو اسطنبولأمينونو اسطنبولأمينونو اسطنبولأمينونو اسطنبولأمينونو اسطنبولرحلات الى تركيا في عروض السفر في العيد.أمينونو اسطنبول