تجهز من أجل خوض تجربة مميزة في ميدان تقسيم اسطنبول عند سفر الى تركيا، حيث تستطيع من خلال جولات شركة المنطاد للسياحة أن تتجول في الميدان وتقوم باستكشافه، حيث أنه من أجمل ميادين مدينة اسطنبول التي توفر المتعة والترفيه، لذلك ندعوك من أجل الإنضمام إلى رحلتنا المميزة.

سفر الى تركيا

تكون جولة ميدان تقسيم من أجمل الجولات التي يتم القيام بها عند السفر إلى تركيا، حيث يستطيع السائح أن يتجول سيرًا على الأقدام به. كما يتسنى له رؤية المزارات السياحية المعروفة فيه على سبيل المثال برج جالاتا الذي يقصده الكثير من السياح. بالإضافة إلى رؤية الأسواق التجارية الجميلة وغيره.

حيث أن ميدان تقسيم هو واحد من أكثر المناطق حيوية في اسطنبول والمعروفة في مدينة إسطنبول. حيث يقع هذا الميدان الرئيسي في حي بيه أوغلو.

كما يمثل تقسيم مركز اسطنبول وفيه نصب الجمهورية الشهير. حيث يعتبر رمزاً من رموز اسطنبول الحديثة عند سفر الى تركيا. كما يتركز فيها أهم فنادق اسطنبول، وفيها العديد من مولات اسطنبول العصرية.

تجول في ميدان تقسيم اسطنبول عند سفر الى تركيا

تسمية ميدان تقسيم اسطنبول وتاريخه

سمِّي ميدان تقسيم بهذا الاسم لكونه نقطة تجميع خطوط المياه الرئيسية من شمال اسطنبول وتفرُّعها إلى أجزاء أخرى من المدينة. لذلك يشتهر بأنه أبرز الاماكن السياحيه في تركيا ويضم أهم المعالم مثل جامع تقسيم.

أطلق هذا الاستخدام للمنطقة من قبل السلطان محمود الأول في العصر العثماني. ويمكن أن تشير كلمة “تقسيم” إلى نوع من المقامات الموسيقية الارتجالية التركية الكلاسيكية.

عند سفر الى تركيا، تعرف أن الميدان تطور بمرور الوقت وتنامت أهميته الثقافية والاجتماعية في القرن التاسع عشر. ليصبح الموقع المركزي للمسارح ودور السينما والمقاهي والمحلات التجارية الفخمة. وفي العقود اللاحقة، ازدادت رمزية الميدان نتيجة ما يتمتع به من تنوع ثقافي واجتماعي وسياحي.

تجول في ميدان تقسيم اسطنبول عند سفر الى تركيا

أهمية ميدان تقسيم اسطنبول

إن رمزية ميدان تقسيم الذي يعد افضل اماكن في تركيا تنبع من الدور البارز الذي لعبه في تاريخ تركيا الحديثة. وقد شهد الميدان العديد من الأحداث الهامة والتجمعات السياسية، بدءًا من مسيرات العمال في القرن التاسع عشر. وصولًا إلى الاحتجاجات السياسية الكبرى في العقود الأخيرة، وقد تحول الميدان إلى مركز للتعبير السياسي والاجتماعي. حيث يلتقي الناس للتعبير عن آرائهم والتظاهر من أجل القضايا الاجتماعية والسياسية المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك، يُعد الميدان مركزًا للحياة الثقافية والفنية في إسطنبول. كما يضم الميدان العديد من المسارح ودور السينما والمراكز الثقافية الهامة وافضل فنادق. ويقع على بُعد مسافة قريبة من شارع الاستقلال اسطنبول، لهذا يعد من اجمل المناطق في تركيا.

وتعرف أيضًا عن سفر الى تركيا أن المنطقة المحيطة بالميدان تشتهر بتاريخها المعماري الفريد. حيث تتواجد هناك العديد من المباني الأثرية والتاريخية، بما في ذلك فندق بيرا الشهير وبرج غلطة وهو اجمل أماكن سياحية والذي يعود تاريخه إلى القرن الرابع عشر. كما تمتاز هذه المباني بتصميماتها الجميلة وتعكس تاريخ المدينة وثقافتها المتنوعة. ويمكن رؤية ذلك خلال الاستمتاع برحلة تركيا سفر.

ميدان تقسيم سفر الى تركيا

إن ميدان تقسيم قلب إسطنبول التي تعتبر ابرز مدن تركيا السياحية النابض ومرآة لتاريخ وروح تركيا. فهو يمزج بين الجوانب التاريخية والثقافية والاجتماعية والسياسية للمدينة، وبفضل أهميته الكبيرة وموقعه المركزي. كما يعتبر ميدان تقسيم واحدًا من افضل المناطق السياحية في اسطنبول ومكانًا لا يمكن تجاهله للمسافرين الذين يرغبون في استكشاف جمال وتاريخ اسطنبول الرائعة.

إن ميدان تقسيم يعتبر واحد من افضل مناطق السياحة تركيا ومحورًا مهمًا يحمل تاريخًا غنيًا ورمزية كبيرة في تركيا، إنه رمزٌ للحرية والاستقلال والتقدم، فهو من المناطق المميزة في اسطنبول، ومن أهم مناطق اسطنبول، ويستحق أن يتمتع بالاهتمام والحفاظ على تراثه الثقافي العريق للأجيال القادمة. لذا ينصح بزيارته عند الاستمتاع بأقوى عروض سفر تركيا.

لا تفوت فرصة التنزه في ميدان تقسيم اسطنبول عند سفر الى تركيا مع شركة المنطاد للسياحة، حيث نحظى سويًا بجولة مميزة نتعرف فيها على المعالم التي توجد في الميدان وقضاء أجمل الأوقات فيه.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا


ميدان تقسيمميدان تقسيم سفر الى تركياميدان تقسيمميدان تقسيمميدان تقسيمميدان تقسيمميدان تقسيمميدان تقسيمميدان تقسيم