هل تتطلع إلى الدخول إلى عالم التاريخ والحضارة التركية، تمتع الآن من خلال أجمل رحلات سياحية في تركيا بالذهاب إلى مينيا تورك اسطنبول الذي يوفر لك فرصة التعرف على تاريخ تركيا الحديث ورؤية أجمل معالمها السياحية المميزة والمشهورة، فهيا لتنضم إلى رحلات شركة المنطاد للسياحة الرائعة.

رحلات سياحية في تركيا

يعتبر متحف مينيا تورك من أجمل المعالم السياحيه في تركيا، ومكان مميز يجمع بين التاريخ والحضارة العريقة. ومن الجدير بالذكر أنه رمز من رموز الحضارة التركية، حيث استطاع أن يحافظ على حضارة الدولة الثقافية. لذلك يعتبر من أشهر الوجهات السياحية التي يقصدها الكثير من السائحين عند السفر إلى تركيا.

رحلات سياحية 122 معلماً من معالم تركيا الشهيرة

 يعد متحف مينيا تورك اسطنبول من افضل المناطق السياحية وأهم متاحف اسطنبول ومعلماً سياحياً من معالم اسطنبول الحديثة. حيث يروي بفنه وهياكله أعظم المعالم التاريخية في تركيا، كمسجد آيا صوفيا ومسجد السلطان أحمد وبرج غلطة وبرج الفتاة. ومسجد مولانا جلال الدين الرومي وغيرها من المواقع الأثرية التي تجدها على شكل مجسمات في مكان واحد.

فتركيا التي تقع بين قارات العالم القديم، تمثل موطن إرثٍ تاريخيٍّ غنيٍّ وحضارةٍ فريدةٍ من نوعها. حيثُ تتمتع العديد من المدن التركية بمعالم تاريخية والاماكن السياحية الهامة التي تجسد الثقافات المتعاقبة على مر العصور.

أجمل رحلات سياحية لا تنسى في مينيا تورك اسطنبول

متحف مينيا تورك اسطنبول

اهتمت الجمهورية التركية في القرن الجديد بإظهار هذه المعالم التاريخية التي ترتبط بهوية شعب الأناضول، وتكشف عن حضارته الضاربة في أعماق التاريخ. فأقامت العديد من المتاحف ورممت العديد من اشهر الأماكن والمواقع الأثرية التي يعود بعضها لآلاف السنين، لذا يعتبر واحد من افضل مناطق سياحة اسطنبول.

فقد كانت مسرحًا لمجموعة واسعة من الحضارات القديمة بما في ذلك حضارات ليديا وهيتيت والحضارة اليونانية والرومانية والبيزنطية والسلجوقية والعثمانية. وبفضل هذا التنوع الثقافي والتاريخي الغني، تعرف من خلال رحلات سياحية إليها أنها، تحتضن العديد من المعالم التاريخية المثيرة للاهتمام.

أجمل رحلات سياحية لا تنسى في مينيا تورك اسطنبول

إنشاء متحف مينيا تورك اسطنبول

استكمالاً لجهودها الرامية إلى إظهار حضارة تركيا وأصالتها أنشأت متحف مينيا تورك في وسط مدينة اسطنبول. التي تعد ابرز مدن تركيا السياحية على ضفاف القرن الذهبي، في حديقة يبلغ مساحتها 60 ألف متر مربع.

حيثُ تحتوي الحديقة على 122 نموذجاً مصغراً، لأشهر معالم تركيا في مكان واحد ضخم، المعالم التي صنعت غالبيتها من البلاستيك والأخشاب والتي توضح جمال اسطنبول خلال رحلات الى تركيا، مثل:

  • مستوطنة أفسس وهيكل أرتميس.
  • وحصان طروادة.
  • والمسجد الأقصى في فلسطين.
  • بالإضافة إلى، مسجد آيا صوفيا.
  • كذلك، مسجد الفاتح ومسجد السلطان أحمد.
  • مسجد مولانا جلال الدين الرومي في قونيا.

والعديد من المعالم الأثرية واجمل مناطق تركيا التي بقيت حتى الألفية الجديدة أو اندثرت وأصبحت أطلالاً مندثرة. لتعرف الأجيال القادمة في رحلات سياحية بتاريخ يعود إلى أكثر من 3 آلاف سنة. لذا تعد اسطنبول اجمل مدن تركيا.

افتتح مينيا تورك عام 2003م، بمشاركة رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، لتنتقل تركيا بذكرياتنا إلى الماضي. كما تعيد إحياء القصص والأحداث التي حدثت على مر العصور. ولتكون مينيا تورك في اسطنبول مثال صغير على الإرث الثقافي والتاريخي الذي تحتضنه البلاد مما أدى إلى اعتباره اجمل المناطق في تركيا.

مينيا تورك

يُعدُّ متحف مينيا تورك اسطنبول من أبرز الاماكن السياحيه في تركيا، وواحةً لعشاق الآثار والتاريخ. كما أنه أحد أهم متاحف اسطنبول الحديثة ورمزاً من رموز اسطنبول الجديدة. من خلال رحلات سياحية الى تركيا حيث يحتضن تاريخًا غنياً ويحافظ على التراث الثقافي للأمة.

تجهز من أجل أن تحظى بأجمل رحلات سياحية في تركيا مع شركة المنطاد للسياحة حتى تستطيع أن تزور مينيا تورك اسطنبول في رحلة معالم اسطنبول وتتسنى لك فرصة رؤية تاريخ الأمة العريق.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا


مينيا تورك رحلات سياحية مينيا توركمينيا توركمينيا توركمينيا تورك رحلات سياحية مينيا توركمينيا توركمينيا توركمينيا توركمينيا تورك رحلات سياحية مينيا توركمينيا توركمينيا تورك