إذا كنت تبحث عن رحلة مميزة في أجمل البحيرات عند السفر الي تركيا، فإننا نقدم رحلة رائعة إلى بحيرة أوزون غول في طرابزون من أجل استكشاف مكان ساحر وهادئ، حيث تستمتع بركوب المركب الخشبي والتجول في البحيرة وتستنشق الهواء الطلق وترى الطبيعة الخلابة، فهيا إنضم إلى رحلات شركة المنطاد للسياحة.

السفر الي تركيا

تعد بحيرة بحيرة أوزون غول التي تقع في مدينة طرابزون أروع البحيرات التي توجد في تركيا. حيث أنها تتمتع بصفاء ميائها ولونها الأزرق الجميل. فمن الجدير بالذكر أن الإطلالات الطبيعية الخلابة توفر المتعة والإسترخاء إلى الزائر.

ولذلك قد حصلت البحيرة على الرواج الكبير من قبل الكثير من الزائرين، حيث استطاعت أن تجذب ملايين السياح إليها عندما يأتون إلى تركيا من أجل السياحة، ولهذا صنفت من أجمل المزارات السياحية في تركيا.

أجمل بحيرة في تركيا

 تعدُّ أوزون غول من أجمل البحيرات في تركيا في الريف التركي، ومن افضل اماكن سياحيه في تركيا، وتعني بالعربية “البحيرة الطويلة” وذلك لاتساعها وامتدادها الطويل.

استمتع برحلة إلى بحيرة أوزون غول طرابزون عند السفر الي تركيا

موقع بحيرة أوزون غول

عند السفر الي تركيا تجد أن موقع البحيرة من المواقع المميزة، حيث أنه تقع البحيرة في ولاية طرابزون شمال شرقي تركيا التي تعتبر من أجمل مدن تركيا، في وادٍ ممتدٍ على سفوح جبال سوجانلي.

تشكلت البحيرة منذ أكثر من خمسة قرون على مجرى نهر هالدينيز، كما ترتفع 1100 متر عن سطح البحر ويبلغ محيطها 7 كيلو مترات. كما يحيط بها الأشجار الكثيفة والعشب الأخضر والجبال الباسقة كحال الريف التركي المميز في جميع أنحاء تركيا.

استمتع برحلة إلى بحيرة أوزون غول طرابزون عند السفر الي تركيا

الطقس في بحيرة أوزون غول

الطقس في البحيرة غائمٌ في معظم أوقات السنة، وينصح بزيارة البحيرة في فصل الربيع. حيثُ الطقس المعتدل واللون الأخضر يطغيان على كل منطقة أوزون غول في مدينة طرابزون. التي تعد من ابرز مدن تركيا السياحية حيث يمكنكم الاستمتاع بالوقت خارج وداخل الفندق. وذلك من خلال القيام بالتنزه في الأماكن الطبيعية الساحرة التي تحيط بالبحيرة. بالإضافة إلى تذوق المأكولات التركية الشهية التي تعدها مطاعم مدينة طرابزون. كما يمكن عن السفر الي تركيا التقاط أجمل الصور التذكارية وزيارة أهم 5 معالم سياحية.

أوزون غول السفر الي تركيا

السياحة في بحيرة أوزون غول

اشتهرت البحيرة بمعالمها الأثرية وجمال طبيعتها حيثُ تعتبر واحدةً من أجمل مناطق سياحيه في تركيا. كما تتميز بانتشار الغابات والمحميات الطبيعية ومياهها الزرقاء الصافية. وخاصةً منتزه “كالديرا” الوطني، الذي يمكِّن الزوار بالقيام برحلات المشي في الغابات والاستمتاع بالأنهار والشلالات.

أمَّا محبي المغامرة، مع أقوى عروض سفر لتركيا، فإن البحيرة توفر لهم العديد من فرص الرياضات المائية، مثل التجديف وصيد الأسماك. حيثُ تعد البحيرة موطنًا لعدة أنواع من الأسماك، كالسمك الأسمري الشهير، لذا صنفت من اروع الاماكن السياحية في تركيا.

ومن افضل المناطق السياحية في المنطقة جامع أوزونغول عن السفر الي تركيا. الذي يقع على الشاطئ الشرقي للبحيرة، كما يتميز بالهندسة العثمانية التقليدية، ويوفر إطلالات ساحرة على المناظر الطبيعية المحيطة، استمتع أيضا بمشاهدة أجمل المعالم السياحية في مدينة طرابزون العريقة مع شركة elmintad.

أوزون غول السفر الي تركيا

نالت البحيرة على مرِّ السنين الكثير من الشهرة، وجذبت العديد من السياح من مختلف أنحاء العالم. وكأنها قطعة من جنة السماء هبطت إلى الأرض. لذلك تعتبر من أهم أماكن سياحيه في تركيا والتي يقصدها الكثير من السياح من جميع دول العالم.

لا تضيع فرصة زيارة بحيرة أوزون غول في طرابزون ومدينة أردهان عند السفر الي تركيا، حيث يمكنك من الآن الإنضمام إلى رحلات شركة المنطاد للسياحة حيث تدخل إلى عالم من الطبيعة والخيال في هذه الرحلة المثيرة، وجولة أوزونجول ننتظرك لنبدأ أجمل رحلة على الإطلاق.

ويمكنك التواصل مع شركة المنطاد للسياحة 

من خلال 

رقم الهاتف: +905367758400

البريد الإلكتروني: info@elmintad.com

او التواصل عبر الفيسبوك من هنا.

التواصل عبر الواتس اب من هنا.

التواصل عبر الانستجرام من هنا.

ومشاهدة المزيد من الرحلات على اليوتيوب من هنا


أوزون غولأوزون غول السفر الي تركياأوزون غولأوزون غولأوزون غول السفر الي تركياأوزون غولأوزون غولأوزون غولأوزون غولأوزون غول